فيما يلي بعض القواعد العامة والبسيطة للمبتدئين في ماكينات القمار

حجم أجزاء وقطع / تفاصيل الخط:

العملات المعدنية المستخدمة في فتحات الإنترنت هي جانب هام من جوانب اللعبة. من الواضح أنها ليست عملات معدنية حقيقية – إنها العملة التي توضع بها الرهانات وتستخدم كنقطة مرجعية عند الفتحة – قم بربط اللاعبين بتكلفة الرهان في لعبة قمار معينة.

يشير مصطلح حجم العملة إلى القيمة الاسمية للعملة التي يراهن عليها اللاعب. وتناقش حجم العملة فيما يتعلق خط الدفع معين. لذلك سوف تسمع أن ماكينة القمار لديها حجم عملة واحدة أو سنت واحد. في الأساس ، حجم القطع النقدية هو المبلغ الذي يراهن به اللاعب في جولة ويشير إلى عدد العملات التي يمكن المراهنة عليها. تشير أوصاف اللعبة عمومًا إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لأحجام العملات المقبولة في هذه اللعبة. الحد الأدنى لحجم العملة هو 1 سنت.

مزيد من المعلومات حول الرموز البرية:

رموز المهرج هي نوع آخر من الرموز في ماكينات القمار التي يمكن أن تكون مجزية للغاية للاعب. تظهر هذه الرموز في آلات لعب الأدوار وآلات ألعاب الفيديو. الوظيفة الأساسية للرمز البري في ماكينات القمار هي استبدال الرموز الأخرى (باستثناء رمز الانتثار) لاستكمال المجموعات الناجحة.

غالباً ما يكون للمهرج وظيفة مضاعفة في ماكينات القمار. لذلك عندما يكمل مضاعف الرموز البرية مجموعة من الرموز الفائزة ، يتم مضاعفة المكافآت الخاصة بهذا الدوران بقيمة المضاعفات. غالبًا ما تضاعف المضاعفات البرية المكافآت التي يتلقاها اللاعب في جولة واحدة ، وتضاعفها إلى أربعة أضعاف ، وفي بعض الألعاب ، يمكن أن يصل المضاعف إلى 25 مرة. وبالتالي فإن الجوكر هو رمز ممتاز يظهر على شاشة ماكينة القمار الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي الرموز البرية أحيانًا إلى تشغيل وظائف اللعبة الإضافية.

تفاصيل حول المضاعفات:

المضاعف هو وظيفة في ماكينات القمار يتم فيها مضاعفة المكافآت التي يفوز بها اللاعب بقيمة معينة ، مما يؤدي إلى تحسين الأرباح. على سبيل المثال ، إذا أعطت مجموعة معينة من الرموز مكافأة قدرها 50 قطعة نقدية ، فإن المضاعف ذو الضعف يعطي مكافأة قدرها 100 قطعة نقدية. يمكن تطبيق المضاعفات على مبلغ الأموال التي تم ربحها أو عدد مرات الدوران المجانية التي تم ربحها. حتى تتمكن من مضاعفة أو مضاعفة أرباحك بمضاعف ، ويمكنك الفوز بمضاعفات عدد مرات الدوران المجانية التي فزت بها في الأصل. هذا يمنحك المزيد والمزيد من فرص الربح. غالبًا ما تكون المضاعفات جزءًا من جولة مكافآت غير جولة تدور حرة وتساهم بشكل كبير في المكاسب التي تحققت هناك.

المضاعفات لها قيم مختلفة ، بدءًا من المضاعفات التي تزيد من المكاسب 2 أو 3 أو 5 مرات وحتى 25 مرة. من الواضح أن المضاعفات يمكن أن تكون مربحة للغاية ، لأنه حتى الأرباح الصغيرة يمكن تحويلها إلى كومة ضخمة من المال مع المضاعفات.

ما هو الرهان ماكس؟

مصطلح “الحد الأقصى للرهان” واضح بذاته – إنه يشير إلى الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك المراهنة عليه في دوران معين من البكرات في جهاز القمار. يشير اللاعبون عبر فتحات الإنترنت أيضًا إلى الحد الأقصى للرهان كحد أقصى أو أقصى رهان.

في معظم ألعاب ماكينات القمار ، يكون الحد الأقصى للرهان هو 5 عملات معدنية. تحتوي معظم هذه الألعاب على زر أو علامة تبويب بحد أقصى للرهان تضع تلقائيًا الحد الأقصى للرهان بنقرة واحدة.

يعتبر الحد الأقصى للرهان جانبًا مهمًا في آلة القمار ، حيث توجد العديد من الألعاب التي لا يمكن الفوز بالجائزة الكبرى فيها إلا من قبل لاعب لديه أقصى رهان على الدوران. أولئك الذين يبحثون عن جوائز كبيرة يضعون دائمًا أقصى رهان لزيادة فرصهم في الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، ليس هناك فائدة من القيام بذلك في لعبة فتحات الفيديو ما لم تكن تهدف إلى الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة هناك.