ضرب والوقوف استراتيجية في لعبة ورق

عندما تلعب لعبة ورق ، فإن القرار الأخير الذي يجب مراعاته هو ما إذا كنت تضغط أم تقف. هذا الجزء من اللعبة هو الذي يتحدى العديد من اللاعبين وغالبًا ما ينتج عنه خسائر إذا تم القيام به بشكل غير صحيح.

إذا كنت جديدًا في لعبة الورق هذه ، فمن المهم أن تعرف القواعد الأساسية للكازينو عندما يتعلق الأمر بالضرب والوقوف. فيما يلي بعض القواعد الخاصة باللكم والوقوف:

إذا اخترت أن تضغط ، فهذا يعني أنك ترسم بطاقة أخرى
إذا كنت تقف ، فهذا يعني أنك راض عن قيمة اليد
يمكنك الوقوف أو الضغط على بطاقة بقيمة 21 أو أقل
إن وظيفتك هي إخبار المتداول ما إذا كنت تريد ضرب الإشارات المضبوطة في الجسم أم إطلاق النار عليها
يجب استخدام الإشارات المناسبة عندما تكون البطاقات مقلوبة لأعلى أو لأسفل
إذا اخترت الضرب وتجاوزت قيمة اليد 21 ، فسوف يتم كسر يدك وتفقد رهانك
إذا طلبت حاملًا ، فستكمل يدك لهذه الجولة

ما الذي يجب أن تعرفه عن الأيدي القاسية؟

عندما تلعب لعبة البلاك جاك ، فإن أسوأ القيم التي يمكنك صنعها هي 12 إلى 17 صعبة. ستفقد يدك أكثر مما تفوز في المدى الطويل. الاستثناء الوحيد هو إذا لعبت على الأقل لعبتين في لعبة س17 عندما تفوز 17 مقابل 6. باختصار ، يجب أن تفقد كل هذه القيم اليدوية. لوضع الأمور في نصابها الصحيح ، من المحتمل أن تفقد 4 من أصل 10 توزيعات ورق.

كيف يفوز لاعب لعبة ورق في مواجهة هذه العقبة ويصبح آمنا أثناء لعب اللعبة؟ نظرًا لعدم وجود طريقة للتبديل بين البطاقات ، يمكنك بدلاً من ذلك اتباع الاستراتيجيات الأساسية للأيدي الصلبة والناعمة.

التأمين وحتى استراتيجية المال للعبة البلاك جاك:

كلاعب ، تحتاج أيضًا إلى معرفة المزيد عن استراتيجيات التأمين أو حتى الأموال. تم تقديم هذه الرهانات الجانبية لحماية اللاعبين من لعبة البلاك جاك. يجب اتخاذ قرار الرهان على التأمين أو حتى المال قبل التصرف للتنازل أو الانقسام أو الضرب أو الوقوف.

ما هي القواعد الأساسية عند لعب التأمين؟

بمجرد أن يعلن التاجر عن بطاقة الآس يصل ، يسأل اللاعبين عما إذا كانوا يريدون رهان تأمين. إنه اختياري وهو رهان منفصل حيث تراهن على أن البطاقة المخفية لبائع الكازينو هي بطاقة 10 أو بطاقة مصورة.

في الممارسة العملية ، فإن الرهان الذي يمكنك تقديمه للتأمين هو نصف الرهان الذي تم وضعه في الأصل. إذا ، بعد استخدام التأمين ، تقرر أن لدى الوكيل بطاقة 10 أو صورة ، فهذا يعني ما يلي:

سيفوز رهان التأمين الخاص بك بواقع 2 إلى 1 ، أو ستربح المبلغ المساوي للرهان الأصلي

ومع ذلك ، إذا أبلغ تاجر التجزئة أنه ليس بطاقة 10 صور أو بطاقة صور ، ينطبق ما يلي:

تفقد رهان التأمين وتواصل اللعب.

ما هي القواعد الأساسية عند اللعب لنفس المال؟

حتى الأموال تدخل حيز التنفيذ عندما يُظهر الموزع أجاد للحصول على بطاقة مفتوحة ويكون لدى اللاعب لعبة ورق. في هذه الحالة ، سيسأل تاجر الكازينو ما إذا كنت تريد “أخذ نفس المال”.

إذا وافقت ، فسوف يدفع الموزع أموالًا للمراهنة وتتم إزالة البطاقات من اللعبة ، مما يعني أن التاجر يدفع قبل أن تنظر إلى البطاقات. باختصار ، يشبه ترتيب المال حتى رهان التأمين إذا كان لديك لعبة ورق.